Editor-in-Chief : Abdoalrahem Musa Muhammad

أحمد السقا يُدفَن 4 ساعات ويفقد السمع 3 أيام (فيديو)

أحمد السقا يُدفَن 4 ساعات ويفقد السمع 3 أيام (فيديو)

تنبيه:
نسبة لأهمية الخبر والمواكبة تم جلبه من مصدر خارجي مشار إليه بالأسفل


كشف النجم المصري أحمد السقا النقاب عن كواليس أحد أصعب مشاهد فيلمه الجديد “السرب” الذي تصدر دور العرض المصرية أمس الأربعاء، وذلك خلال استضافته في برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وتحدث السقا عن مشهد دفنه في الرمال، والذي أثار إعجاب العديد من محبيه منذ مشاهدة البرومو، قائلاً: “نسعى دائماً لتقديم أدوار تنال إعجاب الجمهور، لكنه أحياناً لا يدرك حجم الصعوبات التي نواجهها لتصوير هذه المشاهد. فعلى سبيل المثال، مشهد حديثي وأنا مدفون تحت الرمال بالكامل باستثناء رأسي، استغرق 4 ساعات كاملة كنت خلالها تحت الأرض”.

السقا يُعرض حياته للخطر في “السرب”

ولم يكتفِ أحمد السقا بتقديم المشاهد الصعبة في “السرب”، بل خاطَر بحياته أيضاً في أكثر من مشهد، كما اعتاد في أفلامه السابقة.

ولعل أبرز هذه المشاهد هو مشهد النهاية، حيث يظهر السقا وهو يسير بينما تحلق الطائرات الحربية فوقه بسرعة هائلة بعد تدمير معاقل تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأصر السقا على تصوير هذا المشهد بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، على الرغم من رفض جميع القائمين على الفيلم خوفاً على سلامته.

ووقع السقا تعهداً يتحمل فيه مسؤولية تصوير المشهد كاملة. وبالفعل، تم تصوير المشهد، وفقد السقا على إثره حاسة السمع لمدة 3 أيام بسبب شدة صوت الطائرات وقربها من الأرض.

تاريخ حافل بالإصابات


ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها أحمد السقا للإصابات خلال تصوير أعماله الفنية. فعلى مدار 25 عاماً من مسيرته الفنية، تعرض السقا للعديد من الإصابات الخطيرة أثناء تصوير مشاهد الأكشن بنفسه.

ففي فيلم “مافيا” أصيب بجروح عميقة في رأسه، وفي “الجزيرة” تعرض لكسر في ضلعين، بينما تعرض لقطع في أوتار يده في “إبراهيم الأبيض”. كما أصيب بجلطة في ظهره خلال تصوير فيلم “تيمور وشفيقة” وكسر ساقه في “تيتو”.

“السرب”: فيلم حربي ضخم


يشارك أحمد السقا في بطولة فيلم “السرب” نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وغيرهم.

ويُجسد الفيلم إحدى بطولات القوات الجوية المصرية، مستوحى من الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في ليبيا، رداً على إعدام التنظيم 21 قبطياً مصرياً.

من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، يُعد “السرب” من أضخم الإنتاجات السينمائية العربية في السنوات الأخيرة، حيث تم تصويره في العديد من الدول العربية والأجنبية، واستخدمت فيه أحدث تقنيات المؤثرات الخاصة.

aXA6IDE4NC43NS4yMjEuMTQ2IA== جزيرة ام اند امز CA

المصدر من هنا

تم ذكر مصدر الخبر لان شبكة سبق تحترم حقوق المصدر الأصلي للمقال لضمان الأمانة الصحفية ولحفظ حقوق النشر والتأليف .

Pleas Share this :

Abdoalrahem Musa

HE GRATUATED FROM SINAR UNIVARSITY - IN MEDIA 2013 ______________________________ NEWS EDITOR AND PUBLISHER AT SABQ NEWS NETWORK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
شبكة سبق الإخبارية

مجانى
عرض